س 1.ما هي أنابيب الطرد المركزي واستخداماتها؟
ج: أنابيب الطرد المركزي هي حاويات أسطوانية للطرد المركزي. أنها تفصل مواد ذات كثافات مختلفة مثل الخلايا والأحماض النووية باستخدام قوة الطرد المركزي. تستخدم على نطاق واسع في البيولوجيا الجزيئية ، والكيمياء الحيوية ، وأكثر من ذلك ، فهي حاسمة للمهام مثل استخراج الحمض النووي/الحمض النووي الريبي وتخزين العينة.
Q2 .ما هي المواد التي تصنعها أنابيب الطرد المركزي؟
ج: نحن نقدم أنابيب الطرد المركزي في البولي بروبيلين (PP) ، البوليسترين (PS) ، والزجاج. تحظى أنابيب PP بشعبية لمقاومتها الكيميائية والتسامح على درجة الحرارة الواسعة. تعد أنابيب PS رائعة للتفتيش البصري بسبب وضوحها البصري. يمكن إعادة استخدام الأنابيب الزجاجية ، ذات الطهارة الكيميائية العالية ، بعد التنظيف والتعقيم المناسب.